.

.

السماح بأول زيارة عائلية لمرسي منذ 4 سنوات

بتاريخ : 2017-06-05 الساعة : 02:05:27

التصنيف : مختصــرات الأخبــار     عدد القراء : 361

كشف عبد الله مرسي، نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، عن تمكن أهله من زيارته في السجن لأول مرة منذ اعتقاله.
وقال في بيان أمس الأحد: «الحمد لله السخي الكريم، الذي قدر اليوم لوالدتي حرم الرئيس محمد مرسي وأختي الشيماء زيارة ولقاء والدي الرئيس محمد مرسي في مقر احتجازه والاطمئنان عليه وعلى أحواله وحالته الصحية بعد انقطاع ومنع تام للزيارة منذ 4 سنوات».
وكشفت مصادر قضائية وأمنية لصحف محلية أن السلطات سمحت لأسرة مرسي، ومحاميه عبد المنعم عبد المقصود، بزيارة الرئيس الأسبق في مقر احتجازه.
وأكدت المصادر أن أسرة مرسي أحضرت معها المتعلقات الشخصية للرئيس الأسبق، والمتمثلة فى بعض الملابس، ومشروبات ومأكولات، بينما تسلموا ملابسه القديمة.
وكان نجل مرسي، أكد في بيان بتاريخ 27 مايو/أيار الماضي أن شهر رمضان الجاري يعد الخامس الذي يقضيه «الرئيس الشرعي المنتخب منذ الانقلاب العسكري» داخل محبسه من دون أن يلتقي أو يرى أحدا، وهو رمضان الأول كذلك لنجله المحامي والمتحدث باسم الأسرة «أسامة محمد مرسي» داخل محبسه». وتابع عبد الله: «الرئيس محمد مرسي ممنوع تماماً وكلياً من زيارة أهله ومحاميه منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2013، ولا نعلم شيئا عن مكان وظروف اعتقاله أو طعامه وشرابه أو حالته الصحية، وخاصة بعد شكوى الرئيس مرتين من تعرض حياته للخطر داخل مقر احتجازه والتي كان آخرها في 6 مايو 2017».
وأضاف أن: «أسامة مرسي المحامي والمتحدث باسم أسرة الرئيس منذ اعتقاله في ديسمبر(أيلول) الماضي وحتى الآن لم يسمح لنا بزيارته في محبسه أو إدخال متعلقاته الشخصية من علاج وملابس وطعام، وحرمانه من كل حقوقه كما حدث مع والده الرئيس».

مصدر الخبر : القدس العربي
 
 
 تعليقات الزوّار

 

 
التعليقات المنشورة لا تعبّر إطلاقا عن موقف الحوار نت  وإنّما عن رأي كاتبها فقط ، ونحن ننشرها إيمانا منّا بحرّية الرّأي وفتحا لنافذة النـّقد البنـّاء وتبادل الآراء. لذلك نرجو منكم التزام الموضوعية تجنّب الإساءات مهما كان نوعها

 

 

احجز اسمك المستعار لتتمكن من استخدامه في التعليقات بشكل شخصي ( عند استخدامك لاسمك المستعار في التعليقات لا يمكن لشخص آخر استخدام هذا الاسم )

الرئيسية | منتدى الحوار | أرسل مقالاً | اتصل بنا | من نحن | الأرشيف | مواقع ذات صلة | أضفنا للمفضلة | اجعلنا صفحتك الرئيسية

ما ينشر في شبكة الحوار نت لا يعبّر بالضّرورة عن رأي الإدارة ولا يلزم إلا كاتبه.