.

.

نسور قرطاج بثبات نحو المونديال

بتاريخ : 2017-10-08 الساعة : 14:24:12

التصنيف : مختصــرات الأخبــار     عدد القراء : 132

 عاد المنتخب التونسي بانتصار ثمين وعريض من كوناكري على حساب المنتخب الغيني برباعية كاملة مقابل هدف وحيد في إطار الجولة الخامسة من تصفيات القارة الإفريقية لمونديال روسيا 2018.
وسجّل يوسف المساكني ثلاثية بينما سجّل محمد أمين بن عمر هدف رابعة وفي المقابل سجّل هدف المنتخب الغيني نجم فريق لايبزيغ الألماني نابي كايتا قبل أن يخرج بإقصاء في أخر دقائق المباراة.
وقدّم المنتخب التونسي أداء جيّدا خاصة على مستوى وسط الميدان حيث كانت نقطة قوّة المنتخب التونسي ومنه أتت الأهداف الأربعة وساهم هذا الخطّ بشكل إيجابي في التغطية الدفاعية فضلا عن البناء الهجومي وفي إيقاف وسط ميدان الغيني القويّ بقيادة نابي كايتا أغلى لاعب في تاريخ ليفربول الذي سينتقل له في المركاتو الشتوي.
ورفع المنتخب التونسي رصيده للنقطة الـ13 في صدارة المجموعة بينما ارتفع رصيد منتخب الكونغو الديمقراطية إلى النقطة العاشرة فيما بقي منتخبي غينيا وليبيا في المركز الأخير بـ3 نقاط.
ويحتاج المنتخب التونسي لتحقيق الانتصار أو التعادل ضدّ ليبيا للترّشح للمونديال بينما يترشّح مهما كانت نتيجته في صورة تعادل أو خسارة الكونغو الديمقراطية في الجولة الأخيرة.
وانتصر المنتخب التونسي خلال منافسات المجموعة الأولى في أربع مباريات بينما تعادل في مواجهة الكونغو الديمقراطية في كنشاسا وسجّل النسور 11 هدف وقبلت شباكه 4 أهداف ليكون الفارق بين الأهداف المقبولة والمدفوعة +7 فيما سجّل منتخب الكونغو الديمقراطية 11 هدف وقبل 6 أهداف ليكون فارق الأهداف المقبولة والمدفوعة +5.
ويواصل المنتخب التونسي مسيرته بثبات لبلوغ المونديال خاصة وأنّه صحبة نيجيريا مسيرة رائعة بعدم الهزيمة مع تعادل وحيد وانتصار في 4 مباريات لتكون مسيرته حافلة لا ترضى إلاّ بالتتويج بالعودة للمونديال بعد غياب في الدورتين الأخيرتين والترشّح للمرّة الخامسة في تاريخ النسور.

مصدر الخبر : الشاهد
 
 
 تعليقات الزوّار

 

 
التعليقات المنشورة لا تعبّر إطلاقا عن موقف الحوار نت  وإنّما عن رأي كاتبها فقط ، ونحن ننشرها إيمانا منّا بحرّية الرّأي وفتحا لنافذة النـّقد البنـّاء وتبادل الآراء. لذلك نرجو منكم التزام الموضوعية تجنّب الإساءات مهما كان نوعها

 

 

احجز اسمك المستعار لتتمكن من استخدامه في التعليقات بشكل شخصي ( عند استخدامك لاسمك المستعار في التعليقات لا يمكن لشخص آخر استخدام هذا الاسم )

الرئيسية | منتدى الحوار | أرسل مقالاً | اتصل بنا | من نحن | الأرشيف | مواقع ذات صلة | أضفنا للمفضلة | اجعلنا صفحتك الرئيسية

ما ينشر في شبكة الحوار نت لا يعبّر بالضّرورة عن رأي الإدارة ولا يلزم إلا كاتبه.