.

.

نجل العودة: تأجيل محاكمة والدي ولا بوادر للإفراج عنه

بتاريخ : 2019-02-03 الساعة : 15:08:40

التصنيف : مختصــرات الأخبــار     عدد القراء : 320

 أكد عبد الله العودة، نجل الداعية السعودي المعتقل سلمان العودة، أنه لا توجد بوادر للإفراج عن والده، بعد تأجيل محاكمته للمرة الثالثة. 


وقال عبد الله في تغريدة على حسابه بـ"تويتر": "اليوم تأجلت للمرة الثالثة جلسة الوالد الشيخ سلمان العودة في المحاكمة السرية التي طالب فيها المدّعي للعام بالقتل تعزيراً بناء على تهم فضفاضة وبسبب تغريداته في تويتر".

وأوضح أنه "لا توجد أي بوادر لحل الملف أو الإفراج".

 

 

 

اليوم تأجلت للمرة الثالثة جلسة الوالد في المحاكمة السرية التي طالب فيها المدّعي للعام بالقتل تعزيراً بناء على تهم فضفاضة وبسبب تغريداته في تويتر..

لاتوجد أي بوادر لحل الملف أو الإفراج.

846 personnes parlent à ce sujet

 

 

وحددت السعودية، الأحد، جلسة مفاجئة لنظر محاكمة الداعية سلمان العودة، المحتجز بسجونها إثر تغريدة عن الأزمة الخليجية، وسط مخاوف من إقرار حكم بالإعدام، وفق محاميه.

 


وتم توقيف العودة من جانب السلطات السعودية في 10 أيلول/سبتمبر 2017 ضمن حملة توقيفات شملت عددا من العلماء والكتاب، عقب وقت قصير من تدوينة دعا الله فيها أن "يؤلف القلوب"، على خلفية تقارير عن مصالحة محتملة بين دول الأزمة الخليجية.

وفي أيلول/سبتمبر 2018، كان أول يوم لمحاكمة العودة، أمام المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض، وطالبت النيابة السعودية باستصدار حكم بالإعدام ضده بتهم تتعلق بالإرهاب، وفق ما ذكره نجله عبد الله، وتقارير صحفية آنذاك.

مصدر الخبر : عربي 21
 
 
 تعليقات الزوّار

 

 
التعليقات المنشورة لا تعبّر إطلاقا عن موقف الحوار نت  وإنّما عن رأي كاتبها فقط ، ونحن ننشرها إيمانا منّا بحرّية الرّأي وفتحا لنافذة النـّقد البنـّاء وتبادل الآراء. لذلك نرجو منكم التزام الموضوعية تجنّب الإساءات مهما كان نوعها

 

 

احجز اسمك المستعار لتتمكن من استخدامه في التعليقات بشكل شخصي ( عند استخدامك لاسمك المستعار في التعليقات لا يمكن لشخص آخر استخدام هذا الاسم )

الرئيسية | منتدى الحوار | أرسل مقالاً | اتصل بنا | من نحن | الأرشيف | مواقع ذات صلة | أضفنا للمفضلة | اجعلنا صفحتك الرئيسية

ما ينشر في شبكة الحوار نت لا يعبّر بالضّرورة عن رأي الإدارة ولا يلزم إلا كاتبه.