.

.

ألتراس الوداد المغربي يغني لـ"مرسي" ويلعن السيسي

بتاريخ : 2019-06-27 الساعة : 03:14:12

التصنيف : مختصــرات الأخبــار     عدد القراء : 114

 لم يتوقف تضامن الشعوب العربية مع الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، على مواقع التواصل الاجتماعي، أو المسيرات الشعبية كما في الجزائر والأردن والمغرب، بل انتقل إلى جمهور الكرة، الذي احتفى بوفاة الرئيس المصري محمد مرسي.


وأعلنت السلطات المصرية وفاة الرئيس المنقلب عليه، محمد مرسي، الاثنين 17 حزيران/ يونيو الجاري، وأثار وفاته وظروفها غضبا شعبيا كبيرا، تم التعبير عنه في عدد من الأشكال عبر مختلف دول العالم. 

 

ظهر شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفاء جمهور نادي الوداد المغربي بالرئيس الراحل محمد مرسي، فيما هاجمت قائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي.
وكشف الشريط القصير، رفع صورة عملاقة للرئيس مرسي، مع إشعال الشهب الاصطناعية، مع ترديد شعارات "الله الله الله.. مرسي الله يرحمو (رحم الله مرسي).

 


وفي الجهة المقابلة ردد المحتفون بفريقهم شعارات تهاجم قائد الانقلاب العسكري المصري عبد الفتاح السيسي: "لا إله إلا الله، محمد رسول الله، والسيسي عدو الله".


رفع صورة الرئيس مرسي والاحتفاء به جاء أثناء احتفال مجموعة من أنصار نادي الوداد الرياضي بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء بفوز فريقهم في آخر لقب بالبطولة المغربية لكرة القدم.

 وليست هذه المرة الأولى التي يحتفي بهاد مهور الكرة المغربية بحدث سياسي خارج البلاد، حيث سبق لجماهير الأندية المغربية أن خلدت كل واحدة بطريقتها مذبحة رابعة العدوية والانقلاب العسكري في مصر.

 

 

مصدر الخبر : عربي 21
 
 
 تعليقات الزوّار

 

 
التعليقات المنشورة لا تعبّر إطلاقا عن موقف الحوار نت  وإنّما عن رأي كاتبها فقط ، ونحن ننشرها إيمانا منّا بحرّية الرّأي وفتحا لنافذة النـّقد البنـّاء وتبادل الآراء. لذلك نرجو منكم التزام الموضوعية تجنّب الإساءات مهما كان نوعها

 

 

احجز اسمك المستعار لتتمكن من استخدامه في التعليقات بشكل شخصي ( عند استخدامك لاسمك المستعار في التعليقات لا يمكن لشخص آخر استخدام هذا الاسم )

الرئيسية | منتدى الحوار | أرسل مقالاً | اتصل بنا | من نحن | الأرشيف | مواقع ذات صلة | أضفنا للمفضلة | اجعلنا صفحتك الرئيسية

ما ينشر في شبكة الحوار نت لا يعبّر بالضّرورة عن رأي الإدارة ولا يلزم إلا كاتبه.