.

.

استمرار المحاصرة والمراقبة اللصيقة على المناضل السياسي زياد الدولاتلي والناشط الحقوقي زهير مخلوف

بتاريخ : 2010-03-02 الساعة : 08:37:18

التصنيف : تقارير و بيانات     عدد القراء : 697

 

الحرية لسجين العشريتين الدكتور الصادق شورو

الحرية لكل المساجين السياسيين

حــرية و إنـصاف

منظمة حقوقية مستقلة

33 نهج المختار عطية 1001 تونس

الهاتف / الفاكس : 71.340.860

البريد الإلكتروني :liberte.equite@gmail.com

تونس في 16 ربيع الأول 1431 الموافق ل 01 مارس 2010

أخبار الحريات في تونس  

1)    استمرار المحاصرة والمراقبة اللصيقة على المناضل السياسي زياد الدولاتلي والناشط الحقوقي زهير مخلوف:

يخضع المناضل السياسي الدكتور زياد الدولاتلي منذ مدة إلى المحاصرة من قبل أعوان البوليس السياسي الذين يراقبون تحركاته مراقبة لصيقة، وتم منعه من زيارة الناشط الحقوقي والإعلامي السيد زهير مخلوف بعد خروجه من السجن.

كما تستمر المتابعة الأمنية والمراقبة اللصيقة المفروضة على السيد زهير مخلوف ومحاصرة منزله ومنع مكونات المجتمع المدني من زيارته بالاضافة إلى حجب صفحته على الموقع الاجتماعي ''الفايس بوك''.

وحرية وإنصاف تندد بهذه الإجراءات المخالفة للقانون والتي تسعى إلى التضييق على الناشطين الحقوقيين والمناضلين السياسيين ومنعهم من أداء واجبهم والاعتداء على أبسط الحقوق التي يكفلها لهم الدستور والقانون وتطالب برفع هذه القيود ووضع حد لها ووقف العمل بهذه الإجراءات المخالفة للقانون.

2)    حتى لا يبقى سجين العشريتين الدكتور الصادق شورو عيدا آخر وراء القضبان:

لا يزال سجين العشريتين الدكتور الصادق شورو وراء قضبان سجن الناظور يتعرض لأطول مظلمة في تاريخ تونس، في ظل صمت رهيب من كل الجمعيات والمنظمات الحقوقية، ولا تزال كل الأصوات الحرة التي أطلقت صيحة فزع مطالبة بالإفراج عنه تنتظر صدى صوتها، لكن واقع السجن ينبئ بغير ما يتمنى كل الأحرار، إذ تتواصل معاناة سجين العشريتين في ظل التردي الكبير لوضعه الصحي والمعاملة السيئة التي يلقاها من قبل إدارة السجن المذكور.

عن المكتب التنفيذي للمنظمة

الرئيس

الأستاذ محمد النوري

مصدر الخبر : بريد الــحــــوار نــــت
 
 
 تعليقات الزوّار

 

 
التعليقات المنشورة لا تعبّر إطلاقا عن موقف الحوار نت  وإنّما عن رأي كاتبها فقط ، ونحن ننشرها إيمانا منّا بحرّية الرّأي وفتحا لنافذة النـّقد البنـّاء وتبادل الآراء. لذلك نرجو منكم التزام الموضوعية تجنّب الإساءات مهما كان نوعها

 

 

احجز اسمك المستعار لتتمكن من استخدامه في التعليقات بشكل شخصي ( عند استخدامك لاسمك المستعار في التعليقات لا يمكن لشخص آخر استخدام هذا الاسم )

الرئيسية | منتدى الحوار | أرسل مقالاً | اتصل بنا | من نحن | الأرشيف | مواقع ذات صلة | أضفنا للمفضلة | اجعلنا صفحتك الرئيسية

ما ينشر في شبكة الحوار نت لا يعبّر بالضّرورة عن رأي الإدارة ولا يلزم إلا كاتبه.